دعا رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، جمال زريكم، أرباب المحطات إلى مد جسور التواصل مع شركات توزيع المحروقات من أجل شراكة تعود بالنفع على الجميع.
دعوة زريكم جاءت في سياق الاجتماع السنوي الذي عقدته جمعية أرباب وتجار ومسيري محطات طوطال للوقود بالمغرب، مؤخرا بطنجة بحضور المدير العام للشركة، ومسؤولين بالإدارة العامة للشركة، إلى جانب رئيس الجامعة الوطنية لتجار وأرباب ومسيري محطات الوقود بالمغرب، جمال زريكم، رفقة أعضاء من المكتب التنفيذي للجامعة .
وخلال هذا اللقاء، تم إلقاء عروض قانونية وتقنية ومحاسباتية من طرف خبراء ومتخصصين في هذه المجالات.
هذه العروض ساهمت في تأطير وتكوين أرباب ومسيري وتجار محطات طوطال الذي كان حضورهم قويا من مختلف مناطق المغرب لهذا الاجتماع الذي أعلن خلاله، المدير العام لشركة طوطال كذلك عن قرارات، تهم تخصيص استثمارات مهمة لتطوير وتعزيز شبكة محطات التوزيع.
كما حث المدير العام لطوطال المحطاتيين على حسن استقبال الزبناء والتعامل معهم، وخاصة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج الذين سيتوافدون على المغرب خلال عطلة الصيف، حيث رفعت الشركة شعار “ضيافة” في إطار عملية “مرحبا 2023”.
وفيما ثمن عاليا حضور وتجاوب المدير العام للشركة مع انشغالات المحطاتيين، شدد رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب على أهمية هذه اللقاءات، آملا من الشركات الأخرى أن تنهج نفس النهج بعقد لقاءات مع المهنيين في إطار تكريس علاقة رابح رابح، لأنه لا يمكن للشركات أن تتقوى بدون محطاتيين، ولا يمكن للمحطات أن تستمر بدون دعم الشركات.
بعد اللقاء مع “طوطال”..زريكم يدعو شركات التوزيع الأخرى إلى مد الجسور مع مهنيي محطات الوقود
بواسطة
الثلاثاء 20 يونيو, 2023 - 10:22
آخر الأخبار
لتطوير التعاون الأمني بين البلدين.. عبد اللطيف حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي، اليوم الخميس بمقر المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، سفير جمهورية العراق المعتمد لدى المملكة المغربية، السيد حيدر شياع البراك. وذكر بلاغ لقطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أن الطرفين تباحثا خلال هذا اللقاء حول سبل تطوير التعاون الثنائي بين […]
تطوير التعاون الأمني.. حموشي يستقبل السفير العراقي بالرباط
استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، يومه الخميس 25 يونيو الجاري بمقر المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، سفير جمهورية العراق المعتمد لدى المملكة المغربية، السيد حيدر شياع البراك. وحسب بلاغ لقطب المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني فقد تباحث الطرفان خلال هذا اللقاء سبل تطوير التعاون الثنائي بين […]
بركان .. توقيف داعشي حامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
في إطار مواصلة المجهودات المبذولة لمواجهة مخاطر التطرف ودرء التهديدات الإرهابية التي تستهدف أمن المملكة وسلامة المواطنين، تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة بركان، على ضوء معلومات استخباراتية وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، من توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة. وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن الأبحاث والتحريات […]
